Pages

samedi 3 septembre 2011

Marre marre marre








Journal intime - Marre marre marre

Another french synthpop one shot from the band Journal Intime, which drum machine and mono bassline reminds us of other typical tunes such as Bisou's one. One of the band members, Dominique Rousseau, can be tracked down as a producer of either Michel Legrand's Disco Magic Concorde or the furry hit single Kiki Spatial. Moreover, he was also the one in charge of the 1979 disco-funk soundtrack of Les Givrés, one of these comedies that cement our national pride, challenger of the other classic reference in the field of winter sports' gag released exactly the same year: Les Bronzés font du ski.








Les Givrés - Nathalie's theme

2 commentaires:

  1. شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل هى من أقوى الشركات التي تتميز على مكافحة الحشرات ورش المبيدات القوية التي لها قدرة على القضاء للحشرات الضارة في الحدائق أو المنازل والحمامات والعقارات المختلفة والمطابخ حيث تقوم على رش المبيدات القوية في إبادة الحشرات وتتخلص منها بشكل نهائي في وقت قياسي.
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    تقوم على التخلص من الفئران التي تعمل على قطع الأقمشة والستائر وتسبب بأمراض الطاعون كما إن لها العديد من الاخطار على صحة الإنسان وبالتالي يجب أن نقوم على التخلص منها بشكل سريع من خلال رش مبيدات إبادة الفئران.
    كما إننا نقوم على مكافحة الصراصير بالجبيل نتيجة لأنها تسبب إلى الإصابة بالعديد من الامراض الخطرة على صحة الأفراد وتعمل على إتلاف البلاط والرخام وتنخر بأسفل الجدران والحوائط وتتعدد بشكل كبير في الحمامات والمطابخ وتعد شركة مكافحة حشرات بالجبيل من أقوى الشركات التي تتخلص من كافة هذه الحشرات المختلفة بأسرع وأقوى الأجهزة والمبيدات الحشرية الفعالة المستوردة من الخارج والتي لها تأثير قوي في إبادة الحشرات كما إنه مصرح بها من وزارة الصحة وإنها غير ضارة على صحة الإنسان.
    ونأتي إلى النمل الابيض الذي يحفر أسفل الجدران والمباني بالإضافة إلى إنه يأكل الأخشاب ويعمل على ضرر وتلف أثاث المنازل ويكثر في فصل الصيف نتيجة إلى شدة الحرارة ولابد من القيام إلى التخلص منه بشكل سريع حيث تقوم شركة رش مبيدات بالجبيل على تقديم هذه الخدمة لعملائنا الكرام متضمنه كافة الطرق والوسائل الحديثة في إبادة النمل الأبيض بشكل سريع.
    https://forsan-dmm.com/anti-insect-company-in-jubail/
    لمزيد من خدماتنا
    شركة مكافحة حشرات بالخبر

    RépondreSupprimer